علاج سريع لتغذية بشرة المرأة العاشقة للشتاء

wait... مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 7 ديسمبر 2018 - 11:33 صباحًا
علاج سريع لتغذية بشرة المرأة العاشقة للشتاء
Advert test

طرحت “كاران جويتا” خبيرة التجميل والعناية بالبشرة فى “مؤسسة من أجل جمالك” الأمريكية العديد من العلاجات السريعة لتغذية البشرة فى الشتاء، وفي مقدمتها غسل الوجه بالماء الفاتر مع الاستعانة بمرطب يحتوى على زبدة الكاكاو، مشددة على أهمية اللجوء إلى المركبات الطبيعية مثل العسل لتهدئة البشرة والحد من التهابها واحمرارها .. كما يمكن أن يساعد وضع طبقة رقيقة من المرطب المغذى للبشرة لتجنب الجفاف قبل الخلود إلى النوم . تؤكد الدراسات الحديثة أهمية الإكثار من شرب الماء والعصائر الطازجة الغنية بمضادات الأكسدة لتوفير الترطيب المطلوب للجلد، حيث يساعد الماء فى احتفاظ أنسجة الجلد بمرونته وتألقه ومكافحة التأثيرات السلبية لدرجات الحرارة المنخفضة. وتنصح الدراسات بتجنب الاستحمام بماء ساخن لدوره فى زيادة حدة جفاف الجلد، واستبدال الصابون بغسول من الزيوت الطبيعية لأنها يمكن أن تكون قاسية جدا على الجلد .

Advert test
رابط مختصر
2018-12-07 2018-12-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة