محافظ مطروح يوجه بإزالة التعديات واتخاذ الاجراءات الرادعة ضد المخالفين

wait... مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 7 ديسمبر 2018 - 1:14 مساءً
محافظ مطروح يوجه بإزالة التعديات واتخاذ الاجراءات الرادعة ضد المخالفين
Advert test

وجه محافظ مطروح اللواء مجدى الغرابلى، رؤساء المدن بالمتابعة الميدانية والمستمرة لأعمال النظافة والتجميل ورفع الإشغالات، لإعادة الانضباط للشوارع، مع استمرار إزالة التعديات على أملاك الدولة، لفرض هيبة القانون وتطبيقه على الجميع بدون أي استثناءات. وأضاف المحافظ – في تصريح اليوم /الجمعة/ – أن مركز ومدينة الحمام شن حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والتعديات على أملاك الدولة، أسفرت عن تنفيذ 3 قرارات إزالة تعديات على أراضي الدولة، وذلك بقرية أولاد مسعود، وكذا 5 حالات إشغال طريق بمنطقة العصافرة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم. وأوضح أن مركز ومدينة العلمين شن حملات ميدانية لمتابعة المشروعات والخدمات المقدمة للمواطنين بالمركز، تم خلالها فتح وتوسعة بعض الشوارع وإزالة الإشغالات وتلافي الملاحظات الخاصة بالكهرباء وإزاله الأرصفة المخالفة، والقيام بإيقاف أعمال البناء المخالف بشارع المدارس، وفك الشدات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية. وشدد المحافظ على أهمية مواصلة الجهود والمتابعات الميدانية لرفع القمامة والمخلفات للارتقاء بالشكل الحضاري بالمدن مع استمرار الحملات لإزالة كافة الإشغالات التي تعيق حركة المرور والمتعدية على حرم الطريق والاهتمام بتحسين كافة الخدمات المقدمة للمواطنين والتصدي بكل حزم لكافة أعمال البناء المخالفة وإزالتها فورا حرصاً على سلامة المواطنين وتطبيق سلطة القانون.

Advert test
رابط مختصر
2018-12-07 2018-12-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة