ميناء دمياط يعمل بكامل طاقته رغم سوء الأحوال الجومائية

wait... مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 7 ديسمبر 2018 - 3:19 مساءً
ميناء دمياط يعمل بكامل طاقته رغم سوء الأحوال الجومائية
Advert test

أعلنت هيئة ميناء دمياط استمرار العمل بها بشكل طبيعي مع استمرار استقبال ومغادرة السفن رغم سوء الأحوال الجومائية. وذكرت الهيئة – في بيان اليوم الجمعة – أن الميناء استقبل خلال الـ 24 ساعة الماضية سفينة حاويات و3 سفن بضائع عامة، بينما غادرته سفينتا حاويات و4 سفن بضائع عامة، ليصل إجمالي عدد السفن الموجودة بالميناء إلى 17 سفينة، بالإضافة إلى 12 سفينة بالمخطاف الخارجي في انتظار إتمام إجراءات الدخول. وأوضحت أن رصيد صومعة الحبوب والغلال للقطاع العام بالميناء بلغ 140 ألفا و920 طنا، بينما بلغ رصيد القمح في مخازن القطاع الخاص 29 ألفا و610 أطنان. وأشارت الهيئة إلى أن الميناء غادره 92 سيارة نقل محملة بـ 4 آلاف و439 طن قمح، فيما شملت حركة الصادر من البضائع العامة 1400 طن يوريا، و477 طن رمل، كما استقبل الميناء السفينة (نيفيجيتور كاستو) محملة بغاز البروبان، والتي لجأت لتفريغ باقي حمولتها من الغاز بالميناء بعد أن تعذر استمرار تفريغها في ميناء بترولي. وأكدت استجابة الميناء إلى استغاثة أحد مستوردي الماشية لإنقاذ شحنة من 14 ألف رأس ماشية خوفا من نفوقها بسبب تأخرها في البحر. من جهتها، أكدت إدارتا الحركة والخدمات البحرية بالهيئة استمرار العمل في ظل ظروف جومائية سيئة وصلت فيها سرعة الرياح إلى 35 عقدة.

Advert test
رابط مختصر
2018-12-07 2018-12-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة