الهلال الأحمر المصري يستقبل المواطنين بالدويقة ومنشأة ناصر للكشف عن فيروس “سى “

wait... مشاهدةآخر تحديث : السبت 8 ديسمبر 2018 - 2:40 مساءً
الهلال الأحمر المصري يستقبل المواطنين بالدويقة ومنشأة ناصر للكشف عن فيروس “سى “
Advert test

استقبل الهلال الاحمر المصرى المواطنين من سكان منشأه ناصر والدويقة الجديدة لإجراء التحاليل اللازمة لأهالى المنطقة ضمن مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي للقضاء على “فيروس سى” والكشف عن الأمراض غير السارية، تحت شعار “100 مليون صحة”. وأكدت الدكتورة مؤمنة كامل الأمين العام للهلال الأحمر المصري في بيان اليوم على الدعم الكامل لمبادرة الرئيس السيسى للقضاء على فيروس ” سى “، والكشف عن الأمراض غير السارية، لافتة إلى أنه يتم تنظيم حملات توعية من خلال المنسقين لدى الهلال الأحمر المصرى لحث المواطنين على النزول والمشاركة فى الحملة التى تساهم فى سلامتهم وصحتهم خاصة مع الاكتشاف المبكر للمرض . وأضافت أن الهلال الأحمر حريص على التعاون مع وزارة الصحة لنجاح الحملة القومية التي تخدم المواطنين فى مختلف محافظات الجمهورية . وقام المنسقون بالهلال الأحمر المصري بتنظيم حملات توعية للمواطنين بمناطق الدويقة الجديدة حول أهمية المشاركة فى مبادرة القضاء على فيروس” سى ” وحثهم على ضرورة النزول وإجراء التحاليل للاطمئنان على صحتهم وعلى صحة أبنائهم، حيث تقوم وزارة الصحة بتوفير الأدوات والكواشف اللازمة، فيما يقوم منسقو الهلال الأحمر المصرى باستقبال المواطنين داخل مقرات الهلال وتسجيل بياناتهم والكشف عليهم من خلال الفريق الطبي التابع لوزارة الصحة الذي يتواجد يوميا من الساعة الساعة الثامنة والنصف صباحا وحتى الساعة الثالثة عصرا لإجراء التحاليل للمواطنين .

Advert test
رابط مختصر
2018-12-08 2018-12-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة