شمال سيناء تحقق 10.3% من المستهدف بحملة (#100_مليون_صحة) خلال أول أسبوع

wait... مشاهدةآخر تحديث : السبت 8 ديسمبر 2018 - 2:41 مساءً
شمال سيناء تحقق 10.3% من المستهدف بحملة (#100_مليون_صحة) خلال أول أسبوع
Advert test

حققت محافظة شمال سيناء نسبة 10.3% من المستهدف من حملة (#100_مليون_صحة) خلال الأسبوع الأول من مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي للقضاء على فيروس (سي) والأمراض غير السارية. وصرح اللواء محمد عبدالفضيل شوشة محافظ شمال سيناء بأنه تم فحص 26 ألفا و124 شخصا على مستوى المحافظة، بنسبة بلغت 10.3% من المستهدف، وهو 254 ألفا و697 فردا. ومن جانبه، أشار الدكتور محمود طلحة وكيل وزارة الصحة إلى مشاركة 120 فريقا طبيا موزعين على 80 نقطة فحص على مستوى المحافظة من خلال الحملة، إلى جانب 20 فريقا متحركا في مختلف المناطق والتجمعات، فضلا عن 6 فرق طبية مخصصة لفحص أبناء المحافظة من المنقولين من الشيخ زويد ورفح إلى محافظات الإسماعيلية والشرقية والمنوفية والبحيرة. يذكر أنه تم إطلاق إشارة بدء الحملة أول ديسمبر الجارى، وتستمر حتى نهاية شهر فبراير القادم من خلال النقاط والفرق الطبية المنتشرة على مستوى المحافظة فى المستشفيات والوحدات الصحية والمراكز الطبية، وفى أماكن التجمعات في المدارس الثانوية العامة والفنية ومراكز الشباب والكليات والمعاهد وغيرها من أماكن التجمعات، حيث تتكفل الدولة بتقديم العلاج الفورى المجاني للمصابين.

Advert test
رابط مختصر
2018-12-08 2018-12-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة