طبيب الأهلي: صلاح محسن سيغيب لمدة 4 أسابيع.. وفحص إشعة جديد للشناوي ومعلول

wait... مشاهدةآخر تحديث : السبت 8 ديسمبر 2018 - 4:53 مساءً
طبيب الأهلي: صلاح محسن سيغيب لمدة 4 أسابيع.. وفحص إشعة جديد للشناوي ومعلول
Advert test

أكد الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن صلاح محسن، لاعب الفريق يحتاج إلى فترة تتراوح ما بين 3 إلى 4 أسابيع للشفاء والمشاركة في المباريات وفقا لرؤية الجهاز الفني ، ويعانى اللاعب من الإصابة بمزق من الدرجة الثانية في العضلة الضامة والتي تعرض لها في مباراة المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة 16 من مباريات الدوري العام. وأضاف طبيب الأهلي – في تصريح له اليوم – أن اللاعب بدأ أمس أولى تدريباته التأهيلية في الجيم ضمن برنامجه الذي يخضع له للتعافي من الإصابة. ومن المقرر أن يختتم الفريق في وقت لاحق اليوم السبت استعداداته على ملعب التتش بالجزيرة لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها مساء غد الأحد ضمن منافسات الدوري العام ، وسيدخل الفريق معسكرا مغلقا عقب انتهاء مران اليوم، حيث يعلن محمد يوسف المدير الفني المؤقت قائمة الفريق لمباراة طلائع الجيش عقب انتهاء مران الفريق . وسيعقد محمد يوسف محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين داخل معسكر الفريق مساء اليوم السبت؛ وتشهد المحاضرة استعراض لقطات مجمعة للفريق المنافس لرصد نقاط القوة والضعف في صفوفه وكذلك مراجعة خطة المباراة مع اللاعبين. وسيجري الثنائي محمد الشناوي والتونسي علي معلول، أشعة جديدة اليوم السبت؛ لحسم موعد عودتهما للانتظام في التدريبات الجماعية للفريق ، ويعاني الشناوي ومعلول من الإصابة بمزق في العضلة الضامة، ويخوض الثنائي تدريبات تأهيلية يومية على هامش مران الفريق. كما سيخضع المالي ساليف كوليبالي، مدافع الفريق، للفحص الطبي قبل انطلاق مران الفريق اليوم السبت؛ لحسم موقفه ومدى جاهزيته من عدمها للتواجد ضمن الحسابات الفنية لمباراة طلائع الجيش. ويعاني كوليبالي من الإصابة في أنكل القدم، حيث خضع اللاعب لبعض الفحوصات الطبية أمس بجانب استخدام الثلج لإزالة آلام الإصابة، على أن يحدد الفحص الطبي اليوم الموقف النهائي للاعب.

Advert test
رابط مختصر
2018-12-08 2018-12-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة