فتح بوغاز ميناءي الإسكندرية والدخيلة بعد تحسن الأحوال الجومائية

wait... مشاهدةآخر تحديث : السبت 8 ديسمبر 2018 - 2:48 مساءً
فتح بوغاز ميناءي الإسكندرية والدخيلة بعد تحسن الأحوال الجومائية
Advert test

قال رضا الغندور المتحدث الرسمي باسم الهيئة العامة لميناء الإسكندرية إن إدارة الحركة بالميناء قررت فتح بوغاز ميناءي الإسكندرية والدخيلة بعد تحسن الأحوال الجومائية ووصول سرعة الرياح وارتفاع الموج ودرجة الرؤية إلي المعدلات الطبيعية التي تسمح بدخول وخروج السفن (من وإلى) الميناء بشكل آمن. وأضاف الغندور في بيان اليوم أن إدارات الميناء المختصة بدأت فورا بدخول السفن المتراكية على المخطاف الخارجي طبقا لأولوية تراكيها وقد بلغ عددها 50 سفينة . ووجه اللواء بحري مدحت عطية رئيس هيئة الميناء جميع الإدارات بتوخي الحذر والالتزام بشروط السلامة والصحة المهنية وذلك للحفاظ على الأرواح والممتلكات ، ودخول وخروج السفن والشاحنات والبضائع (من وإلى) الميناء بشكل آمن . يذكر أن الهيئة العامة لميناء الإسكندرية قررت إغلاق الميناء منذ يوم الثلاثاء الماضي حيث تعرضت المدينة لنوة “قاسم” التي استمرت خمسة أيام وهي نوة ممطرة يصاحبها رياح شديدة وعواصف.

Advert test
رابط مختصر
2018-12-08 2018-12-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة