محافظ مطروح يفتتح المعرض اللوجستي لبيع الخضروات والفاكهة بتخفيض 30%

wait... مشاهدةآخر تحديث : السبت 8 ديسمبر 2018 - 4:55 مساءً
محافظ مطروح يفتتح المعرض اللوجستي لبيع الخضروات والفاكهة بتخفيض 30%
Advert test

افتتح محافظ مطروح، اللواء مجدي الغرابلي، اليوم السبت، يرافقه المهندس تامر سعيد السكرتير العام، والمهندس السيد أبو اليزيد مدير مديرية التموين، المعرض اللوجستي لبيع الخضر والفاكهة للمواطنين بتخفيض 30% عن الأسعار المتداولة في الأسواق، وذلك بجوار سوق ليبيا التجاري أول طريق السلوم. واستمع المحافظ لشرح من مدير مديرية التموين عن المعرض المقام على مساحة 400 متر مربع وبتكلفة 1,2 مليون جنيه، بهدف توفير الخضروات والفاكهة الطازجة وطرحها للمواطنين بتخفيضات 30 %، موضحًا أنه تم تجهيز المعرض، لتشغيله عن طريق كبار التجار وجمعية تسويق الخضر بقرى البنجر لتوفير الخضار والفاكهة بأسعار الأرض ومن المزارعين بقرى البنجر وصوب القوات المسلحة ونقلها للمعرض مباشرة مع إضافة تكلفة النقل ليكون أقل من أسعار الأسواق والمحلات التجارية. ومن جانبه وجه المحافظ بعرض قائمة بالأسعار أسبوعياً مع التشديد على الالتزام بها واستمرار المعرض الدائم بتخفيض نسبة 30% ومراعاة التغيير في سعر السوق .. بسعر المنتج من الأرض للمواطن تحت إدارة وإشراف مديرية تموين مطروح، وتحقيق منافسة تسويقية بالسوق مع تذليل كافة العقبات للالتزام بالأسعار المحددة للتخفيف عن أعباء المواطنين وتعميم التجربة بمدن المحافظة وفتح مزيد من المعارض مع تقديم كافة الدعم للتخفيف عن المواطنين.

Advert test
رابط مختصر
2018-12-08 2018-12-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة