وزيرة الصحة: تفعيل مستشفيات الإحالة أولا بأول وتطبيق قانون التأمين الصحي ببورسعيد تدريجيا

wait... مشاهدةآخر تحديث : السبت 5 يناير 2019 - 3:11 مساءً
وزيرة الصحة: تفعيل مستشفيات الإحالة أولا بأول وتطبيق قانون التأمين الصحي ببورسعيد تدريجيا
Advert test

أكدت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان أنه يتم تفعيل مستشفيات الإحالة أولا بأول ، وأنه يتم تطبيق نظام التأمين الصحي الشامل بمحافظة بورسعيد بشكل تدريجي.
وقالت وزيرة الصحة – خلال مؤتمر صحفي عقدته اليوم السبت بديوان عام محافظة بورسعيد – إن محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان أهدى بورسعيد ومدن القناة مبنى على مستوى عال لتطبيق تنفيذ قانون التأمين الصحي الشامل .. موجهة الشكر للعاملين بوزارة ومديرية الصحة ببورسعيد على ما يبذلونه من جهد في المبادرات التي تطلقها الوزارة والخدمات الصحية. 
وبدوره .. قال محافظ بورسعيد : إن ما يتم في قانون التأمين الصحي الشامل على أرض الواقع جاء بفضل جهود جميع وزارات الدولة .. مشيرا إلى أن بورسعيد انتهت من عمليات قوائم الانتظار.
ووجه المحافظ ، الشكر لوزيرة الصحة والسكان على متابعتها الدائمة لمشروع تطبيق التأمين الصحي الشامل..مشددا على أهمية توجيهات القيادة السياسية للقضاء على قوائم الانتظار. 

Advert test
رابط مختصر
2019-01-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة