انطلاق قافلة طبية مجانية بالإسماعيلية

wait... مشاهدةآخر تحديث : الخميس 10 يناير 2019 - 7:06 مساءً
انطلاق قافلة طبية مجانية بالإسماعيلية
Advert test

شهد اللواء حمدي عثمان محافظ الإسماعيلية انطلاق القافلة الطبية الخدمية المجانية التي تنظمها مؤسسة مصر الخير لذوي القدرات الخاصة.
وقال المحافظ – في بيان اليوم الخميس – إن القافلة الطبية تشمل عيادات طبية تضم كافة التخصصات (عظام – باطنة – جلدية – مسالك – أنف واذن – جراحة – اطفال – قلب – مخ وأعصاب)، بالإضافة إلى صيدلية متكاملة، وتقوم القافلة بتوفير العلاج المناسب للمرضى وفقا لتوصيات الفريق الطبي أثناء فترة إقامة القافلة.
وأضاف أن المؤسسة تتحمل التكلفة المالية لأي تدخلات طبية لازمة مثل الإشعات والتحاليل والعمليات.
وأضاف أن القافلة تقوم بإجراء التحويلات إلى المستشفيات العامة والمركزية للحالات التي تحتاج لإجراء عمليات ، بالإضافة إلى صرف الأجهزة التعويضية وسماعات الأذن بالمجان .
وأكد دعم المحافظة الكامل للعمل الخيري، لافتا إلى الدور الهام الذي تقوم به الجمعيات الأهلية الجادة لتحقيق المشاركة المجتمعية والوصول إلى مستفيدي الخدمة على أرض الواقع.
رافق المحافظ كل من الدكتور سعيد السقعان وكيل وزارة الصحة والسكان بالمحافظة، والدكتور أشرف القط مدير عام التأمين الصحي، وسامي عبد الحليم وكيل وزارة الشباب والرياضة، ومها الحفناوي مدير عام مديرية التضامن الاجتماعي .

Advert test
رابط مختصر
2019-01-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة