رئيس جامعة الأزهر يؤكد تيسير سبل العلاج بمستشفيات الجامعة

wait... مشاهدةآخر تحديث : الخميس 10 يناير 2019 - 6:55 مساءً
رئيس جامعة الأزهر يؤكد تيسير سبل العلاج بمستشفيات الجامعة
Advert test

أكد الدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر، حسن معاملة المرضى الذين يعالجون بمستشفيات الجامعة، وتيسير سبل علاجهم، وتذليل أي عقبات أمامهم بالتنسيق مع الجهات المعنية. 
جاء ذلك خلال تفقد رئيس جامعة الأزهر، اليوم الخميس، مستشفى الحسين الجامعي، والعيادات الخارجية، ووحدة الغسيل الكلوي؛ للتأكد من تحقق الانضباط، وحسن سير العمل، وجودة الخدمات الطبية، بما يضمن توفير رعاية صحية متميزة لمحدودي الدخل مجانا، ويسهم في الارتقاء بالمنظومة الصحية، خاصة في ظل الجهود المثمرة التي تبذلها الدولة، والمبادرات الرئاسية التي تخفف من آلام البسطاء.
واطمأن المحرصاوي- خلال جولته – على تطبيق أعلى معايير الجودة والأمان بوحدة الغسيل الكلوي، والالتزام بالصيانة الدورية للماكينات، وتوفير المحاليل والمستلزمات الطبية بما يسهم في ضمان تقديم خدمة طبية متميزة للمرضى.
يذكر أن مستشفى الحسين الجامعي يضم 36 وحدة للغسيل الكلوي يتم صيانتها بصفة دورية، ووحدة معالجة المياه تكفي لتشغيل 40 وحدة وجميعها تقدم الخدمة الطبية المتميزة للمترددين عليها بالمجان.

Advert test
رابط مختصر
2019-01-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة