كوريا الجنوبية تطبق اجراءات رادعة للقضاء على سوء السلوك الجنسي في الرياضة

wait... مشاهدةآخر تحديث : الخميس 10 يناير 2019 - 6:35 مساءً
كوريا الجنوبية تطبق اجراءات رادعة للقضاء على سوء السلوك الجنسي في الرياضة
Advert test

كشفت كوريا الجنوبية عن سلسلة من الاجراءات الرادعة للقضاء على الاعتداءات الجنسية وسوء السلوك في مجال الرياضة عقب وقوع جريمة جنسية لعداءة حاصلة على ميدالية أوليمبية ذهبية.
وأصدرت وزارة الرياضة اعتذارا وطبقت التدابير المشددة لمنع والقضاء على سوء السلوك الجنسي في مجتمع الرياضة بالبلاد وذلك بعد يوم واحد من كشف اللاعبة عن أن مدربها السابق اعتدى عليها جنسيا لسنوات.
وقال نائب وزير الرياضة رو تاي- كانج في بيان صحفي: “نعتذر للرياضيين وأسرهم والناس في كوريا الجنوبية لعدم منع مثل هذا الحادث والاخفاق في حماية اللاعبين، إنه (الحادث) يثبت أن نظامنا الحالي والاجراءات لم تكن فعالة بما يكفي، سنقوم بإصلاح ومراجعة جميع القواعد الموجودة منذ البداية”. 
وأشارت صحيفة (كوريا تايمز)على الإنترنت، بأنه وفقا لهذه الخطوات الجديدة، ستفرض كوريا الجنوبية أولا عقوبات مشددة ضد المعتدين جنسيا في مجال الرياضة، كما ستمنعهم من الحصول على أي وظائف في المجال الرياضي.

Advert test
رابط مختصر
2019-01-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة