الجهاز الطبي للأهلي يؤكد جاهزية سعد سمير لمباراة شبيبة الساورة

wait... مشاهدةآخر تحديث : السبت 12 يناير 2019 - 6:35 مساءً
الجهاز الطبي للأهلي يؤكد جاهزية سعد سمير لمباراة شبيبة الساورة
Advert test

أكد الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جاهزية سعد سمير مدافع الفريق لمواجهة شبيبة الساورة الجزائري ، وأوضح طبيب الفريق الدكتور خالد محمود أن اللاعب تعافى من إصابته بشد في العضلة الخلفية، ويشارك بشكل منتظم في التدريبات الجماعية منذ عدة أيام دون أية شكوى .
وأشار طبيب الأهلي إلى أن مشاركة اللاعب في المباراة المقبلة يحدده الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي.
من جانب آخر ، قال الدكتور خالد محمود إن صلاح محسن، مهاجم الفريق سوف ينتظم في التدريبات الجماعية للفريق بعد مباراة شبيبة الساورة الجزائري ، وكان صلاح محسن مهاجم الفريق يعاني من إصابته بشد في العضلة الضامة أبعدته عن الفريق خلال الفترة الماضية .
وأضاف أن وليد أزارو مهاجم الفريق سيجري أشعة على العضلة الضامة لتحديد موعد انتظامه في برنامجه التأهيلي ، موضحا أن اللاعب يؤدي تدريبات علاج طبيعي وتدريبات بدنية خفيفة طوال الفترة الماضية، فيما ستحدد الأشعة التي يجريها موعد بدء تنفيذ برنامجه التأهيلي من الإصابة .
ويعاني أزارو من شد في العضلة الضامة ، وأكدت التقارير الطبية للاعب أن فترة غيابه قد يصل لمدة تقترب من 6 أسابيع.

Advert test
رابط مختصر
2019-01-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة