الدرك الوطني الجزائري: قطع عدة طرق في 9 ولايات بسبب تساقط الثلوج

wait... مشاهدةآخر تحديث : السبت 12 يناير 2019 - 6:22 مساءً
الدرك الوطني الجزائري: قطع عدة طرق في 9 ولايات بسبب تساقط الثلوج
Advert test

ذكر الدرك الوطني الجزائري (تابع للجيش) اليوم /السبت/ أن الاضطرابات الجوية التي شهدتها 9 ولايات وسط وشرق البلاد خلال اليومين الأخيرين تسببت في قطع حركة المرور عبر 16 طريقا وطنيا و 15 طريقا ولائيا بسبب التساقط الكثيف للثلوج.
وأضاف الدرك الوطني -في بيان- أن الولايات التي تأثرت بالاضطرابات الجوية هي تيزي وزو والبويرة والبليدة وبجاية وجيجل وبرج بوعريرج وتبسة وسطيف وميلة، مشيرا إلى أن 16 طريقا وطنيا و15 طريقا ولائيا تظل مغلقة بسبب تراكم الثلوج بعد تساقطها بكثافة خلال الـ48 ساعة الماضية.
وكان الديوان الوطني للأرصاد الجوية بالجزائر قد أعلن في بيان له عن تساقط الثلوج على مرتفعات شرق ووسط شرق الجزائر التي يتجاوز ارتفاعها 700 متر، وعلى مرتفعات بعض ولايات وسط البلاد التي يفوق علوها 900 متر، مشيرا إلى أن كثافة الثلوج المتساقطة ستصل إلى 15 سنتيمترا وسيستمر تساقطها حتى مساء اليوم السبت. 
وكانت قوات من الجيش الجزائري قد تدخلت في المناطق المعزولة من أجل فتح الطرق المقطوعة بسبب الثلوج.

Advert test
رابط مختصر
2019-01-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة