تدريبات تأهيلية للاعبي الزمالك المستبعدين عن مواجهة اتحاد طنجة المغربي

wait... مشاهدةآخر تحديث : السبت 12 يناير 2019 - 5:50 مساءً
تدريبات تأهيلية للاعبي الزمالك المستبعدين عن مواجهة اتحاد طنجة المغربي
Advert test

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، المستبعدون من لقاء اتحاد طنجة بذهاب دور 32 مكرر بالكونفدرالية الإفريقية، المقررة غدا /الأحد/، تدريبات تأهيلية في جيمانيزيوم النادي تحت قيادة كولي أدو محلل الأداء والقياسات والتأهيل بالفريق.
وخصص أمير عزمي مجاهد المدرب المساعد بالجهاز الفني، تدريبات أحمال شاقة للثنائي أحمد مدبولي وخالد بوطيب لاعبي الفريق، وذلك على هامش التدريبات، من خلال فقرات تأهيلية وبدنية، لرفع معدل اللياقة البدنية والتأهيلية للاعبين والوصول بهما إلى أعلى مستوى استعدادًا للفترة المقبلة.
كما أدى اللاعبون المستبعدون فقرة تأهيل بتدريبات رشاقة ومرونة حول الملعب، وذلك بمشاركة مجموعة الناشئين التي شاركت في التدريبات أمس، بالإضافة إلى أحمد عادل ميسي وخليل نيمار لاعبي فريق النادي مواليد97.
وقام مجاهد، بتخصيص فقرة خاصة بالتسديد أعقبتها تقسيمة قوية في نصف الملعب، حيث تم تقسيم اللاعبين إلى فريقين، غلب عليها الحماس والندية.
كما أدى ثنائي حراس المرمى الناشئين أحمد نادر السيد مواليد 2003، ومحمد شريف مواليد 2000، اللذين تم تصعيدهما للتدريب مع المستبعدين من الفريق الأول، تدريبات قوية تحت إشراف حسني مسعد مدرب الحراس بقطاع الناشئين بالنادي.

Advert test
رابط مختصر
2019-01-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة