فحص مليون و92 ألف مواطن بمبادرة (100 مليون صحة) ببنى سويف

wait... مشاهدةآخر تحديث : السبت 12 يناير 2019 - 5:54 مساءً
فحص مليون و92 ألف مواطن بمبادرة (100 مليون صحة) ببنى سويف
Advert test

أعلن محافظ بني سويف المستشار هاني عبد الجابر أنه تم الكشف على مليون و92 ألفا و274 مواطنا ضمن المبادرة الرئاسية (100 مليون صحة)، وهو ما يمثل 61,92% من المستهدف الكلى خلال فترة تنفيذ الحملة والتي بدأت بالمحافظة في الأول من ديسمبر الماضي.
وأشار المحافظ – في بيان اليوم /السبت/ – إلى متابعته لسير العمل في تنفيذ المبادرة على مدار الساعة عن طريق الغرفة المركزية بديوان عام المحافظة والتي تم تشكيلها لمتابعة هذا الملف بإشراف من السكرتير العام المساعد اللواء تامر أبوالنجا ، ومن خلال التواصل اليومي مع وكيل وزارة الصحة الدكتور عبد الناصر حميدة.
وأشاد المحافظ بالمبادرة الرئاسية التي تلقى إقبالا متزايدا من المواطنين. 
يذكر أن مبادرة (100 مليون صحة) للكشف عن فيروس (س)” والأمراض غير السارية (السمنة، السكر، الضغط) انطلقت في محافظة بني سويف في الأول من ديسمبر الماضي، وتستمر حتى نهاية فبراير 2019 ، وتعمل من خلال 194 نقطة تمركز ثابتة ومتحركة يقوم على إدارتها 534 فريق لتغطية أماكن الكشف على مستوى المحافظة ، و(590) مدخل بيانات على مستوى المحافظة لإدخال البيانات وتوعية المواطنين بأهمية المبادرة.

Advert test
رابط مختصر
2019-01-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة