ناصر الاجتماعي يسهم بمبلغ 20 مليون جنيه لتجهيز وحدات في حيي الأسمرات والمحروسة

wait... مشاهدةآخر تحديث : السبت 12 يناير 2019 - 6:33 مساءً
ناصر الاجتماعي يسهم بمبلغ 20 مليون جنيه لتجهيز وحدات في حيي الأسمرات والمحروسة
Advert test

أعلن بنك ناصر الاجتماعي تخصيص مبلغ 20 مليون جنيه لتجهيز الوحدات السكنية للفئات الأولى بالرعاية في حيي الأسمرات والمحروسة، ضمن جهود الدولة لتطوير المناطق العشوائية في القاهرة. 
يأتي هذا بمقتضى بروتوكول تعاون وقعه نائب أول رئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي الدكتور شريف فاروق، وكل من رئيس مجلس إدارة مصنع (ايتكو) للأخشاب التابع للهيئة العربية للتصنيع المهندس إسماعيل إبراهيم، ورئيس مجلس إدارة الإلكترونيات بالهيئة المهندسة عايدة الصبان، بشأن تقديم الدعم لتأسيس وتجهيز الوحدات السكنية للفئات الأولى بالرعاية في حيي الأسمرات والمحروسة.
وأوضح نائب رئيس (بنك ناصر)، في تصريحات له اليوم السبت، أنه سيتم تجهيز الوحدات بأجهزة كهربائية وغرف نوم رئيسية وأطفال وسفرة وانتريه ومطبخ، وتم اختيار مصنع ايتكو للأخشاب والهيئة العربية للتصنيع لهذه المهمة في ضوء ما لديهما من خبرات في إنتاج العديد من الآلات والأجهزة والمستلزمات والأثاث بمواصفات عالمية وأسعار تنافسية.
وأبدى الجانبان استعدادهما لتعزيز التعاون في المجالات كافة للمساهمة في توسيع قاعدة التكافل الاجتماعي وتوفير آليات الحماية الاجتماعية ودعم الفئات الأولى بالرعاية لتحقيق الاندماج المجتمعي والمساواة في الحقوق والفرص الاقتصادية والاجتماعية. 
يذكر أن البنك قام العام الماضي بدعم تجهيز وحدات سكنية للفئات الأولى بالرعاية بمنطقة “أهالينا” بمدينة السلام لعدد 1096 وحدة بمبلغ 11 مليوناً و442 ألف جنيه.

Advert test
رابط مختصر
2019-01-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة