إعلان حالة الطوارئ في الشرقية لسوء الأحوال الجوية

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأحد 13 يناير 2019 - 7:16 مساءً
إعلان حالة الطوارئ في الشرقية لسوء الأحوال الجوية
Advert test

أعلن محافظ الشرقية ، الدكتور ممدوح غراب ، حالة الطوارئ في جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة ، وتشكيل فرق عمل بجميع الوحدات المحلية لإصلاح الأعطال المفاجئة، ومواجهة أية حالات طوارئ نتيجة سوء الأحوال الجوية.
وقال المحافظ -في بيان اليوم /الأحد-/ إنه سيتم تكثيف التواجد المروري على الطرق الصحراوية لتأمين قائدي السيارات، ومنع وقوع حوادث لانعدام الرؤية بها، حيث تتعرض مدن وقرى المحافظة لموجة من الرياح الشديدة المصحوبة بالرمال والأتربة، كما انتشرت السحب المنخفضة والمتوسطة على كافة الأنحاء، وانخفضت درجات الحرارة بصورة كبيرة.
وأشار إلى انقطاع التيار الكهربائي في العديد من القرى نظرًا لحالة الطقس السيىء ، كما انعكس ذلك أيضًا على الشوارع، حيث خلت من المارة، وأصيبت الحركة التجارية بالركود لالتزام المواطنين بمساكنهم.
ومن جانب ، صرح وكيل وزارة الزراعة بالمحافظة ، المهندس علاء عفيفي ، بأنه تم تشكيل لجان متخصصة للمرور الدوري على المحاصيل بمختلف المراكز لمتابعة مدى تأثير موجة الرياح الشديدة والصقيع عليها، وإرشاد المزارعين بضرورة إضافة جرعة تسميد سريعة ، أو أسمدة العناصر الصغرى إذا وجد إصفرارًا في الأطراف العليا للنبات وخاصة الخضروات والفاكهة.

Advert test
رابط مختصر
2019-01-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة