المحرصاوي: ضغط الجدول الزمني لافتتاح مستشفى جامعة الأزهر خلال العام الجاري

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأحد 13 يناير 2019 - 7:18 مساءً
المحرصاوي: ضغط الجدول الزمني لافتتاح مستشفى جامعة الأزهر خلال العام الجاري
Advert test

أكد الدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر ضرورة ضغط الجدول الزمني المقرر لانتهاء أعمال المرحلة الثانية من مستشفى جامعة الأزهر التخصصي، بمراعاة دقة الإنجاز وجودته، بحيث يتم افتتاحه خلال العام الجاري.
وقال المحرصاوي -في اجتماع عقده اليوم الأحد مع الشركة المنفذة- إنه يحرص على دقة وسرعة الإنجاز في هذا المشروع الطبي العملاق بحيث يعمل المستشفى بكامل طاقته خلال عام ٢٠١٩؛ بما يمكنه من المشاركة الفعالة في دعم المنظومة الصحية للدولة، ويساعد على الارتقاء بمستوى الخدمة الطبية المقدمة للمرضى، من خلال المساهمة في المبادرة الرئاسية للقضاء على قوائم انتظار الحالات الحرجة.
وأضاف إن أعمال المرحلة الثانية من المستشفى تتضمن إضافة ٢١ غرفة عمليات جديدة ، و١٢٠ سرير رعاية مركزة، و٥٨٠ سريرا داخليا، ووحدة علاج الأورام، ووحدة الحضانات، وبذلك يصبح المستشفى من أكبر المستشفيات بالشرق الأوسط.
ولفت رئيس جامعة الأزهر إلى أنه سيتم استقبال حالات التأمين الصحي، والعلاج على نفقة الدولة تنفيذا لتوجيهات فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، بتخفيف آلام البسطاء، وتيسير سبل علاجهم.

Advert test
رابط مختصر
2019-01-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة