محافظة أسيوط ترفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة الأحوال الجوية السيئة

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأحد 13 يناير 2019 - 7:20 مساءً
محافظة أسيوط ترفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة الأحوال الجوية السيئة
Advert test

صرح محافظ أسيوط ، اللواء جمال نور الدين ، بأنه تم رفع درجة الاستعداد القصوى في المحافظة خلال الأيام القادمة؛ نظرا لسوء الأحوال الجوية، حيث تشهد المحافظة نشاطا للرياح مصحوبا بعاصفة ترابية مثيرة للرمال والأتربة ، مما تسبب في بطء الحركة على الطرق، بالإضافة إلى انخفاض طفيف في مدى الرؤية الأفقية.
وطالب المحافظ – في بيان اليوم /الأحد/ – قائدي المركبات والسيارات بتوخي الحذر على الطرق السريعة والصحراوية ، خاصة مع انخفاض الرؤية الأفقية بسبب الرياح المثيرة للرمال والأتربة، مشددا على ضرورة استعداد كافة المديريات والقطاعات الخدمية بالمحافظة ومتابعة العبارات النهرية؛ لتجنب حدوث أي طارئ . 
وأوضح أن غرفة العمليات بالمحافظة تعمل على مدار الأربع والعشرين ساعة ، بالتنسيق مع غرف العمليات بالمراكز والقرى والمديريات ، وكافة الجهات المعنية لاستقبال أي شكاوى أو طارئ قد يحدث ، وسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة .

Advert test
رابط مختصر
2019-01-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة