وزيرة الصحة تعلن 2019 عام مقدمي الرعاية الصحية

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأحد 13 يناير 2019 - 7:17 مساءً
وزيرة الصحة تعلن 2019 عام مقدمي الرعاية الصحية
Advert test

أعلنت وزيرة الصحة والسكان الدكتورة هالة زايد عام 2019، عام مقدمي الرعاية الصحية. 
وقالت زايد – في كلمتها خلال اجتماع المجلس الأعلى للصحة اليوم /الأحد/، بحضور وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور خالد عبدالغفار – “إن الخدمة الطبية المقدمة لا تنجح إلا بأيدي أبنائنا من الأطباء في القطاع الصحي”. 
من جهته، قال وزير التعليم العالي “إن المجلس الأعلى للصحة تم إنشاؤه بقرار جمهوري، وهو يعمل على تقديم وتسهيل الخدمات الصحية المقدمة لمتلقي الخدمة.. موضحا أن الوزارة قدمت مشروع المستشفيات الجامعية؛ لتسهيل تقديم الخدمة الطبية واتصال المستشفيات الجامعية ببعضها”. 
وبدوره، أشاد وزير الصحة الأسبق الدكتور عوض تاج الدين بمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي ووزارة الصحة في القضاء على قوائم الانتظار، منوها بانخفاض أعداد مرضى الدرن في مصر.. ولفت إلى ضرورة الاهتمام بملف الدواء في ضوء أن سياسة الاستثمار بسوق الدواء تعتمد على المكسب السريع.

Advert test
رابط مختصر
2019-01-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة