محافظة الجيزة: غلق مصنع للخمور بأوسيم وضبط 3 أطنان لحوم فاسدة بالبراجيل

wait... مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 22 يناير 2019 - 6:17 مساءً
محافظة الجيزة: غلق مصنع للخمور بأوسيم وضبط 3 أطنان لحوم فاسدة بالبراجيل
Advert test

قامت محافظة الجيزة، من خلال مركز ومدينة أوسيم، بغلق مصنع لبيع الخمور مخالف بقرية بشتيل، حيث تم ضبط 90 “كرتونة” خمور مغشوشة بإجمالي 1080 زجاجة داخل محل، كما تم ضبط 3 أطنان لحوم فاسدة بالبراجيل.
وقال السكرتير العام المساعد اللواء علاء بدران – في تصريح اليوم /الثلاثاء/ – إنه تم “تشميع” المحل واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه صاحب المحل، كما تم التحفظ على المعدات المستخدمة من مكابس وادوات تغليف واستيكرات بماركات عالمية.
وأضاف بدران أنه تم ضبط 52 “جالون” سبرتو أبيض و6 “جالونات” سبرتو أحمر، وكميات كبيرة من الزجاجات الفارغة بلاستيكية وزجاجية.. مؤكدا أن اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة وجه أجهزة المحافظة بتكثيف حملاتها على الأسواق العامة والمحلات لضبط أي مخالفات واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين. 
وأشار رئيس مركز ومدينة أوسيم فرج عبد العاطي إلى أنه تم ضبط 3 أطنان لحوم فاسدة وغير صالحة للاستهلاك الآدمي من داخل محلات جزارة والأسواق، وذلك خلال الحملة التي شملت قريتي سقيل والبراجيل.. لافتا إلى أن الحملة شارك فيها ممثلون من مديريات التموين والطب البيطري والبيئة والاشغالات ورخص المحلات.

Advert test
رابط مختصر
2019-01-22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة